Advertise

 
الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016

عنصرين منا لأمن يعترفان بأن إخراج الهواتف من الحقائب تم لمصلحة كامل أمهز

0 comments
 
أوقفت شعبة المعلومات كانت  عنصرين من رجال الأمن في المطار قبل 22 يوماً على خلفية إفراغهما حقائب كانت وصلت إلى المطار ولم يأت أحد ليتسلمها فتم وضعها في مستودع الأمانات، وأخذا منها أجهزة خليوية وأبقيا أغراضاً أخرى داخلها. وبعدها حضر أصحاب الحقائب للاستفسار عنها مع إبراز أرقامها بحجة أنها فقدت.

واعترف العنصرين أثناء التحقيق معهما بأن إخراج الأجهزة من الحقائب بصورة غير رسمية تم لمصلحة تاجر الاجهزة الخليوية كامل أمهز، الأمر الذي دفع شعبة الى القاء القبض عليه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة