Advertise

 
الاثنين، 21 نوفمبر، 2016

تهويد اسماء معالم تاريخية في البلدة القديمة بالقدس المحتلة

0 comments
 أعلن موقع القناة العبرية السابعة، المقرب من المستوطنين والمعني بأخبارهم، عن مخطط لبلدية الاحتلال في القدس، تعتزم فيه إطلاق أسماء عبرية على معالم تاريخية في البلدة القديمة.

ومن المواقع المزمع تغير أسمائها، بحسب الموقع، ساحة باب العامود، أحد أشهر أبواب القدس القديمة، إذ سيتم استبدال الاسم بـ"ساحة الأبطال"، في عملية تهويد واضحة تهدف إلى تمجيد المستوطنين وجنود الاحتلال.

ووفقا للموقع، فإن ما تسمى لجنة "إحياء ذكرى ضحايا الهجمات الإرهابية" قررت بالتوافق مع بلدية الاحتلال في القدس العمل على تغيير أسماء بعض شوارع المدينة المحتلة، بينها ساحة باب العامود الرئيسية في البلدة القديمة والتي شهدت، مؤخرًا، سلسلة عمليات.

وسيطلق اسما اثنين من المستوطنين قتلا في عمليتا طعن في شارع الواد والمنطقة المحيطة به، على شارعين، بالإضافة إلى أنه سيتم تغيير أسماء شوارع أخرى في الحي الإسلامي بالبلدة القديمة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة