Advertise

 
الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

وزير صهيوني: فكرة الدولة الفلسطينية انتهت بفوز ترامب

0 comments
 قال وزير التعليم الصهيوني نفتالي بينيت، اليوم، إن فكرة الدولة الفلسطينية انتهت بعد انتخاب الجمهوري دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، داعيا الكيان إلى التراجع عن فكرة اقامة هذه الدولة.

وتابع  رئيس كتلة "البيت اليهودي" اليمينية المتطرفة بينيت، أنه "أهنئ رئيس الولايات المتحدة المنتخب دونالد ترامب. ونشكر هيلاري كلينتون على صداقتها . ونحن واثقون من أن العلاقة المميزة  باقية، بل وستتعزز".

وأضاف أن فوز ترامب هو 'انتصار للحقيقة البسيطة على المسلمات القديمة والمتبددة، وانتصار لمصلحة الدولة على النخب المنهارة أمام أعيننا'.  

ومضى بينيت أن 'انتصار ترامب هو فرصة هائلة بالنسبة لنا من أجل الإعلان فورا عن التراجع عن فكرة إقامة دولة فلسطين في قلب البلاد، ما يشكل مسا مباشرا بأمننا وعدالة طريقنا'.

وأردف أن، "هذه هي مفاهيم الرئيس المنتخب كما تظهر في برنامجه السياسي، وبالطبع يجب أن تكون هذه طريقنا. حاد وبسيط وواضح. انتهى عهد الدولة الفلسطينية". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة