Advertise

 
الاثنين، 14 نوفمبر، 2016

حارس مستوطنة سابق في الضفة الغربية مرشح لمنصب رفيع في البيت الأبيض

0 comments
 كتب تيسيير خالد ، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ، في تدوينة له على مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك و تويتر، أن حارس مستوطنة سابق في الضفة الغربية مرشح لمنصب رفيع في البيت الأبيض

وأوضح أن جيسون دوف غرينبلات وهو يهودي ارثوذكسي ويعمل  منذ سنوات كبير محامي العقارات لدى الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب ، له سيرة ذاتية غير عادية ، فخلال دراسته في الكيان الصهيوني كان يتولى حراسة مستوطنة في الضفة الغربية وهو يحمل بندقية من طراز   M-16

وتابع بأن غرينبلات هذا سوف يكون على الأرجح أحد المستشارين الكبار للرئيس الأميركي الجديد ، الذي أعلن في أكثر من مناسبة أنه يحب الحصول على المشورة من الناس الذين يعرفون الكيان ، ومن الناس الذين يحبون حقا العدو الصهيوني .

وختم تيسير خالد مدونته قائلا : لا داعي للقلق ، فجيسون دوف غرينبلات هذا لن يكون على كل حال أسوأ من دينيس روس ، الذي كان يحضر نفسه لدور في الادارة الأميركية الجديدة ويقدم لهذا الدور برعاية حوار فلسطيني – صهيوني كان ( وربما ما زال ) يجري في العاصمة البريطانية لندن.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة