Advertise

 
الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2016

الجيش التركي يقول إنه فقد الاتصال مع جنديين في شمال سوريا

0 comments
 قال الجيش التركي في بيان إنه فقد الاتصال يوم الثلاثاء مع اثنين من جنوده يشاركان في العملية التي تهدف لطرد تنظيم الجاهلية (داعش)  من شمال سوريا.

وقال الجيش إن الاتصال مع الجنديين انقطع في نحو الساعة الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي (1230 بتوقيت جرينتش). ولم يذكر تفاصيل أخرى.

وقالت وكالة أعماق للأنباء التابعة لتنظيم الجاهلية (داعش)  في وقت سابق إن مقاتلي التنظيم أسروا جنديين تركيين قرب قرية غربي بلدة الباب في ريف حلب. ولم تتمكن رويترز على الفور من التحقق من صحة هذا الإعلان

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة