Advertise

 
الاثنين، 7 نوفمبر، 2016

قوى الامن: توقيف سارق في الطريق الجديدة

0 comments
 أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه "بتاريخ 4/11/2016 وفي محلة الضبية، أقدم مجهول على سرقة محفظة عائدة للمدعو: ي.س. (مواليد عام 1982، سوري) من داخل سيارة "فان" عمومي نوع ميتسوبيشي لون أبيض.

بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعل وتوقيفه في محلة الدنا - الطريق الجديدة، ويدعى: ع.م (مواليد عام 1984، سوري) حيث كان على متن سيارة نوع هوندا تحمل الرقم 361129/ب، تبين انها مسروقة.

بتفتيشها عثر بداخلها على:
- محفظة جلدية تحتوي مبلغا من المال.
- هاتف خلوي عدد واحد.
- أحد عشر مفتاحا لسيارات مختلفة.
- مفتاح منزل عدد 2 .
- قفازات قماش وعدة خرضوات.

بالتحقيق معه اعترف بارتكابه العديد من عمليات السرقة وذلك في محلة الضبية، كما تبين أنه من أصحاب السوابق في مجال سرقة السيارات.

التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة