Advertise

 
السبت، 26 نوفمبر 2016

انفجار ضخم يهز مدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا

0 comments
 أفادت مصادر إعلامية مساء الجمعة أن انفجاراً شديداً وقع في مدينة غازي عنتاب جنوب تركيا .

ويأتي ذلك بعد يوم واحد من الهجمات الإرهابية التي استهدفت مدينتي "أضنة" و"شرناق"، حيث قتل شخصان وأصيب أكثر من 30 آخرين في انفجار خارج مكتب حاكم اقليم أضنة في جنوب تركيا، وبعد أسابيع من تحذير الولايات المتحدة من أن جماعات متطرفة تخطط لشن هجمات.

وتوعد رئيس الوزراء التركي بن علي يلديريم الخميس، بالرد على منفذي التفجير الانتحاري في مدينة أضنة، فيما وجهت الحكومة التركية أصابع الاتهام إلى حزب العمال الكردستاني بالوقوف وراء الحادث الإرهابي.

وجاء توجيه الاتهام على لسان وزير العمل التركي محمد مؤذن أوغلو، في معرض تعليقه على التفجير الذي استهدف، صباح الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني، مقر إدارة حاكم أضنة.

يذكر أن المدينة تبعد قرابة 16 كيلومترا عن قاعدة "أنجرليك" الجوية، حيث ترابط طائرات تابعة للتحالف الدولي بقيادة واشنطن، تشارك في شن غارات جوية ضد تنظيم "داعش" في سوريا والعراق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة