Advertise

 
الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016

استشهاد شاب فلسطيني بعد اطلاق نار علىه قرب حاجز "قلنديا" شمال القدس المحتلة

0 comments
ذكرت مصادر اعلامية صباح اليوم الثلاثاء، أن شاباً استشهد برصاص الاحتلال الصهيوني جراء إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال  الإسرائيلي قرب حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.

وكان الشاب أصيب بجروح خطيرة فور إطلاق النار عليه بزعم محاولته طعن جنود إسرائيليين، ولم يسمح جنود الاحتلال بإسعافه إلى أن أعلن عن استشهاده في المكان.

وذكرت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال أغلقوا الحاجز، ومنعوا المواطنين والمركبات من المرور، وانتشروا في محيط المنطقة، فيما لا يزال جثمان الشهيد ملقى على الأرض.

 ولاحقا تبين من خلال التحقيقات والمراجعات الأولية أنه سكان منطقة نابلس وفي الأربعينات من عمره".

وتبلغت زارة الصحّة الفلسطينية رسمياً باستشهاد مواطن (لم تعرف هويته بعد)، عقب إطلاق جنود الاحتلال النار عليه، عند حاجز قلنديا شمال القدس المحتلّة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة