Advertise

 
الاثنين، 7 نوفمبر، 2016

كردستان العراق يستجدي مساعدات إنسانية وعسكرية من روسيا

0 comments

إستجدى إقليم "كردستان العراق" الإنفصالي  للحصول على مساعدات عسكرية وإنسانية.

ونقلت صحيفة "ازفيستيا" الروسية يوم الاثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني، عن مسؤول العلاقات الخارجية في حكومة إقليم كردستان فلاح مصطفى باكير، أنه طلب خلال لقائه مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، مساعدات إنسانية لتقديمها إلى اللاجئين، الذين قدموا من مناطق عراقية وكذلك من سوريا إلى إقليم كردستان.

كما أكد باكير طلبه، خلال لقائه بوغدانوف، مساعدات عسكرية للإقليم، مشددا على أن مسألة مكافحة الإرهاب تمثل مسألة ذات أولوية. وأوضح المتحدث أنه "من الضروري أن يقدم المجتمع الدولي، وخاصة حلفاؤنا مثل روسيا، مساعدات متعددة الجوانب".

وكان بوغدانوف وباكير قد ناقشا خلال اللقاء الذي جمعهما في الأول من نوفمبر/تشرين الثاني، الحرب ضرب الإرهاب والأوضاع السياسية في العراق، وتطوير العلاقات مع العراق، وكذلك التعاون مع إقليم كردستان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة