Advertise

 
الجمعة، 18 نوفمبر 2016

الطائرات الروسية تقلع من "كل الأماكن الممكنة" لقصف مواقع في سوريا

0 comments
أعلنت وزارة الدفاع الروسية،  أن طائرات روسية أقلعت من الأراضي الروسية، ومن على متن حاملة الطائرات الروسية الوحيدة في البحر المتوسط، ومن قاعدة "حميميم" في سوريا، لشن غارات على مواقع لتنظيم "داعش" وجماعة "جبهة النصرة" في سوريا.

وأفاد بيان لوزارة الدفاع الروسية بأن طائرة أقلعت من قاعدة عسكرية في الأراضي الروسية وأطلقت صواريخ "كروز" من فوق البحر المتوسط نحو أهداف في سوريا، وأشار البيان إلى أن الطائرة تزودت بالوقود خلال تحليقها مرتين، وعادت إلى قاعدتها بعد تنفيذ الغارة.

وأضاف البيان أن مقاتلات من طراز "سوخوي 33" شاركت في الغارات، حيث أقلعت أيضا من على متن "أدميرال كوزنيتسوف"، وهي حاملة الطائرات الوحيدة التي تمتلكها روسيا وأرسلتها إلى البحر المتوسط قبالة السواحل السورية.

وتابع البيان أن مقاتلات من طراز "سوخوي 30" أقلعت من قاعدة "حميميم" العسكرية في سوريا شاكرت كذلك في الغارات، وبذلك تكون الطائرات قد أقلعت من كل الأماكن المتاحة بالنسبة لروسيا لشن غاراتها.

وذكرت وزارة الدفاع الروسية، في بيانها، أن الغارات أسفرت عن تدمير "مراكز قيادة للإرهابيين، ومصانع أسلحة"، وأضافت أن "جميع الأهداف جرى التأكد منها عبر عدة قنوات استخباراتية"، ونشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو قالت إنه يتضمن لقطات من الغارات التي نفذتها. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة