Advertise

 
الاثنين، 28 نوفمبر، 2016

قاديروف: السعودية تمثل قلب العالم الإسلامي وهي والشيشان جسد واحد

0 comments

أكد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف أن "الفترة الأخيرة شهدت محاولات لشق الصف الإسلامي من خلال الترويج لمؤتمر من هم أهل السنة والجماعة الذي عقد في غروزني"، معتبراً أن "الشيشان والسعودية جسد واحد وأن بلاده تؤمن بدور السعودية والإمارات في العمل على وحدة صف الأمة الإسلامية ونشر السلام والتسامح ومحاربة الإرهاب".

ولفت إلى أن "السعودية تمثل قلب العالم الإسلامي وهي محط أنظار مسلمي العالم"، مشدداً على "الدور المهم الذي تلعبه السعودية في مكافحة الإرهاب"، مشيراً إلى أن "السعودية تعتبر رائدة في هذا المجال من خلال تعاونها وانضمامها ومساهمتها بفاعلية في الجهود الدولية والثنائية المبذولة ضد الإرهاب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة