Advertise

 
الأحد، 27 نوفمبر 2016

فالس لا يستبعد الترشح ضد هولاند في الانتخابات التمهيدية للاشتراكيين

0 comments


أعلن رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس أنه لا يستبعد الترشح ضد الرئيس فرنسوا هولاند في الانتخابات التمهيدية للحزب الاشتراكي إلى الانتخابات الرئاسية في 2017، معتبرا أنه "على كل واحد ان يفكر بمسؤولية. ساتخذ قراري بعد تفكير عميق. مهما حدث فان حس الدولة هو الذي سيقودني".

وفي حديث لصحيفة "لو جورنال دو ديمانش" وعما اذا كان يعتبر ان ترشح هولاند لولاية ثانية يمكن ان يخلق دينامية، اجاب فالس "في مواجهة الارتباك والشك وخيبة الأمل وفكرة أن اليسار ليست لديه أي فرصة، أريد أن أكسر هذه الآلية التي قد تقودنا إلى الهزيمة، مؤكدا أنه "تجمعني بالرئيس علاقات احترام وصداقة ولاء، ولكن الولاء لا يمنع الصراحة. لا بد من ملاحظة ان السياق تغير في الاسابيع الاخيرة. ان نشر كتاب اسرار عن هولاند أحدث ارتباكا عميقا في صفوف اليسار. بصفتي رئيسا للغالبية فان مسؤوليتي تحتم على ان آخذ هذا الامر بعين الاعتبار".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة