Advertise

 
الخميس، 17 نوفمبر، 2016

ساندرز يدعو ترامب للتراجع عن تعيين اليميني المتطرف ستيف بانون

0 comments


دعا المرشح السابق للرئاسة الأميركية بيرني ساندرز الرئيس المنتخب، دونالد ترامب، إلى التراجع عن تعيين اليميني المتطرف، ستيف بانون، في منصب كبير المستشارين والمخططين الاستراتيجيين، معتبرا ان "تعيين الرئيس المنتخب ترامب شخصاً عنصرياً مثل بانون في منصب قيادي هو أمر غير مقبول بتاتاً".

ولفت إلى انه "في مجتمع ديمقراطي يمكن لنا أن نختلف بقدر ما نريد حول المشاكل، ولكن لا يمكن للعنصرية والتعصب أن يكونا جزءاً لا يتجزأ من أي سياسي يعمل في الشأن العام. إن تعيين ترامب لبانون يجب أن يلغى".

وأوضح أن "هذا البلد منذ نشأته كافح من أجل القضاء على التمييز بكل أشكاله: التمييز العرقي والتمييز على أساس الجنس، وكراهية الأجانب وكراهية المثليين جنسياً. على مر الأعوام حققنا إنجازات إذ أصبحنا مجتمعاً فيه قدر أقل من التمييز وقدر أكبر من التسامح. نحن لن نرجع إلى الخلف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة