Advertise

 
الأحد، 27 نوفمبر 2016

عبدالله صالح يطلب من الأمم المتحدة السماح له بالسفر الى كوبا

0 comments
طالب الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، الأحد، من مجلس الأمن الدولي السماح له بالسفر إلى خارج البلاد.

ونقل موقع (المؤتمر نت) الناطق باسم حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه صالح، عن مصدر مسؤول في مكتبه بأنه طلب من مجلس الأمن الدولي السماح له بالسفر إلى جمهورية كوبا.

وأوضح البيان "أن صالح طلب السفر إلى كوبا من أجل المشاركة في تقديم واجب العزاء للشعب الكوبي بوفاة الزعيم فيدل كاسترو قائد الثورة الكوبية".

وصالح مدرج في قائمة العقوبات الدولية منها حظر السفر للخارج وتجميد الأصول من قبل مجلس الأمن الدولي بالإضافة إلى قيادات في جماعة الحوثي منذ نوفمبر 2014، بتهمة " تهديد السلام والاستقرار في اليمن".

وتولى صالح الحكم في اليمن لأكثر من 33 عاما، وأجبرته احتجاجات شعبية في 2011 على التنازل عن السلطة لنائبه الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي.

وتسيطر قوات موالية لصالح مع جماعة الحوثي على العاصمة صنعاء ومعظم المحافظات الشمالية، كما يخوضون معارك ضد القوات الحكومية اليمنية في عدد من المحافظات بالبلاد منذ اذار (مارس) 2015.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة