Advertise

 
الأحد، 27 نوفمبر، 2016

أمون أعترف أن الجنود المخطوفين في القلمون واثنين حالتهم سيئة

0 comments



أفادت معلومات أمنية لصحيفة "الديار" أن أمير "داعش" في جرود عرسال أحمد أمون الذي تم اعتقاله اول أمس، اعترف اثناء التحقيق معه بأن الجنود اللبنانيين المخطوفين لدى "داعش" هم في القلمون، وانهم في احدى المغاور التي لا يعرف مداخلها ومخارجها الا قادة وأمراء من التنظيم، وان اثنين من العسكريين في حالة صحية سيئة، وانه جاهز للعمل على مبادلة العسكريين مع الجيش اللبناني اذا أفرج عنه وعن مجموعته العشرة.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة