Advertise

 
الجمعة، 11 نوفمبر 2016

مصدر روسى: بدء تحليق طائرات الأميرال كوزنيتسوف فى الأجواء السورية

0 comments
كشف مصدر عسكرى روسى عن بدء طائرات حاملة "الأميرال كوزنيتسوف" الروسية التحليق فى أجواء سوريا تحضيرا لاستهداف الإرهابيين ومواقعهم هناك.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) عن المصدر قوله اليوم الجمعة "مقاتلات "ميج- 29"، و"سو-33" المحمولة على ظهر "كوزنيتسوف" كثفت من طلعاتها الدورية فى الأيام الأخيرة وتحلق فى السماء السورية لاستطلاع الأجواء فوق مسرح العمليات وتحديد المهام القتالية المنوطة بها".

وأضاف المصدر أن مجموعة السفن الحربية الروسية التى تضم فى قوامها حاملة الطائرات "الأميرال كوزنيتسوف"، والطراد الذرى الثقيل "بطرس الأكبر"، وفرقاطة "الأميرال جريجوروفيتش"، صارت جاهزة لبدء العمل العسكرى فى أى لحظة.

وأشار إلى أن سفن الاستطلاع المرافقة للمجموعة والمرابطة قبالة الساحل السورى مستمرة فى استطلاع الأراضى السورية من ساحلها إلى عمقها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة