Advertise

 
الأربعاء، 23 نوفمبر، 2016

الأتراك يقرصنون موقع "الموساد" ردا على منع الأذان

0 comments


قامت مجموعة من الهاكرز الأتراك، تطلق على نفسها اسم "أصلان نفرلار" وتعني بالعربية (أفراد الأسود)، الثلاثاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني، بتعطيل موقع جهاز المخابرات الصهيوني في الإنترنت.

وحسب مواقع تركية، تمت عملية قرصنة موقع الموساد، الموجود على الرابط (www.mossad.gov.il)، على خلفية صدور قرار صهيوني يقتضي بمنع رفع الأذان في المساجد الواقعة في أراضيها بحجة "التلوث الضوضائي".

كما قامت مجموعة الهاكرز التركية بنشر صورة لصفحة جهاز المخابرات الصهيوني "الموساد" الرسمية عبر الإنترنت، مصحوبة بالتصريح التالي: "بعد أن قام مجلس النواب الإسرائيلي بمنع الأذان في قراره الأخير، قمنا بشن هجمة إلكترونية على موقع جهاز المخابرات "الموساد". ونحن في مجموعة "أصلان نفرلار" سنعيد كل الحقوق لأصحابها. حيث تم توقيف موقع الموساد بعد هجمتنا الإلكترونية. وقريبا سنرمي بكل نظام الإنترنت في إسرائيل إلى الجحيم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة