Advertise

 
الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

في ذكرى "الوعد المشؤوم"..حكومة الاحتلال تتخذ "خطوات تهويدية جديدة" لربط مستوطنات الضفة بالقدس

0 comments
صادق وزير المواصلات في حكومة الإحتلال، يسرائيل كاتس، على خطة صهيونية لربط القدس بمستوطنات مقامة داخل حدود عام 67 على أراضي الضفة الغربية عبر القطار الخفيف.

وبحسب القناة العبرية الثانية، سيتجه القطار من القدس إلى مستوطنات "معاليه أدوميم" و"جفعات زئيف" و"آدم" ومستوطنات منطقة رام الله وبالعكس.

وبرر الوزير كاتس، المصادقة على خطته بربط القدس بمستوطنات مقامة على أراض مسلوبة في الضفة، بتقديم خدمة نقل وسفر متساوية لجميع الاسرائيليين في أماكن سكناهم.

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية قد ذكرت أمس الثلاثاء، أن وزير المواصلات كاتس، أوعز لمسؤولين في وزارته بتخطيط إطالة خط القطار السريع من تل أبيب إلى القدس، بحيث يصل إلى البلدة القديمة وقريبا من حائط البراق، عبر إقامة محطة يطلق عليها اسم "محطة حائط المبكى"، حيث زعم أن وصول القطار إلى حائط البراق سيحل مشكلة ازدحام السير، وسيسهل الوصول إليه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة