Advertise

 
السبت، 12 نوفمبر، 2016

معارك مدينة الموصل مستمرة ولا مؤشرات عن حسم سريع

0 comments
 
تستمر المعارك مدينة الموصل العراقية ضد تنظيم الجاهلية (داعش)، للأسبوع الرابع على التوالي، في ظلّ مشاركة نحو 50 ألف مقاتل من جيش نظام بغداد وميليشيا "البشمركة" التابعة لإقليم كردستان ومليشيات تابعة لـ"الحشد الشعبي" الشيعي، وبدعم غير مسبوق لقوات التحالف الدولي، وعلى رأسها الولايات المتحدة وفرنسا وكندا وبريطانيا.

ويلفت إلى أن الجاهلية (داعش) يعتبر الموصل معركته الأخيرة، وبمثابة نهاية فعلية لمشروع خلافته المزعوم، لذلك يستميت وينقل موجات انتحارية، واحدة تلو الأخرى، للدفاع عمّا يسميه "أرض الخلافة". بالتالي قد تطول أيام القتال، ومن غير المرجّح أن يكون الحسم سريعاً، على الأقلّ هذا الشهر.
 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة