Advertise

 
الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016

السبهان: رئيس لبنان لا يتوسط بين السعودية وإيران

0 comments
قال وزير المملكة العربية السعودية لشؤون الخليج العربي، ثامر السبهان، إن الرئيس اللبناني، ميشال عون، لا يتوسط بين السعودية وإيران، مؤكدا على أن لقاءاته الأخيرة مع المسؤولين في لبنان كانت "إيجابية".

وأضاف الوزير السعودي أن: "هدف اللقاءات يتمثل بتحصين لبنان وعودة الحياة السياسية الطبيعية إليه،" معلقاً على ما تم تداوله حول وساطة لبنانية بين السعودية وإيران، بالقول: "لا أعتقد أن هناك وساطة يقوم بها الرئيس اللبناني ميشال عون.. النظام الإيراني يعلم ماذا تريد المملكة، ويعلم ما أسباب انقطاع العلاقات."

ويُذكر أن السبهان زار لبنان في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، والتقى مجموعة من المسؤولين اللبنانيين في القيادات السياسية والحزبية، بهدف بحث سبل العمل المشترك لمستقبل العلاقات بين الدولتين. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة