Advertise

 
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

النيابة العامة في دبي تغلق قضية ادعاء بريطانية تعرضها للاغتصاب

0 comments
أغلقت النيابة العامة في دبي قضية ادعاء مواطنة بريطانية (ز. ج. م.) اغتصابها، بعد "التحقق المتأني لجميع الأدلة"، وقرر المكتب عدم المضي قدماً في المزيد من الإجراءات القانونية، حسبما أفاد بيان رسمي نشره مكتب دبي الإعلامي، مساء الثلاثاء.

وجاء في البيان: "أوضح مكتب المدعي العام أن الاستعراض الشامل للبيانات التي قدمتها المرأة البريطانية والمشتبه بهما، فضلا عن تقارير تحقيق عناصر شرطة دبي، أظهر أن الفعل وقع بموافقة الأطراف الثلاثة المعنيين. وقدم مقطع فيديو تم الحصول عليه من هاتف محمول لواحد من المشتبه بهما، يُفصّل الواقعة، دليلاً رئيسياً يدعم هذا الاستنتاج."

وأضاف البيان: "تم الإبلاغ عن واقعة الاغتصاب المزعومة في أواخر أكتوبر/ تشرين الأول من قبل البريطانية (ز. ج. م.) في مركز شرطة البرشاء. واعتُقل المشتبه بهما الاثنين، اللذين هما أيضاً مواطنين بريطانيين وتم استجوابهما. وأُفرج عن الأطراف الثلاثة في وقت لاحق بكفالة. وتم الإبقاء على جوازات سفرهم لتسهيل التحقيقات الملائمة."

وشدد بيان المكتب الإعلامي على أن "نظام القانون في دبي يتعامل مع بلاغات جميع الجرائم بجدية تامة، بما في ذلك وبشكل خاص، العنف ضد المرأة، ويجري تحقيقات شاملة في جميع الحوادث."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة