Advertise

 
الأحد، 27 نوفمبر، 2016

تجدد الحرائق في مستوطنة عنتوت والخضيرة وكريات ملاخي

0 comments
 اندلعت ثلاثة حرائق اليوم الاحد في مستوطنة "عنتوت" شرقي مدينة القدس وفي احراش قريبة من مدينة الخضيرة وحريق ثالث في كريات ملاخي بعدما اعلنت دولة الاحتلال عن اخماد الحرائق كليا.

وذكرت مصادر اعلامية  أن الحريق الذي اندلع في مستوطنة "عنتوت" جراء اندلاع حريق في اسطوانتي غاز بالقرب من بناية في المستوطنة، وتقوم وحدات الاطفاء الصهيوني بمحاولات للسيطرة على النيران، من ناحية اخرى اندلع حريق في حرش بالقرب من بلدة "تلمي العازر" القريبة من مدينة الخضيرة، وتقوم 5 طواقم اطفاء صهيونية بمحاولات للسيطرة على الحريق بمساعدة طائرات اطفاء .

وفي وقت سابق نشب حريق في بلدة "حروبيت" القريبة من مدينة كريات ملاخي، وتقوم طائرات الاطفاء مع طواقم الاطفاء بمحاولات للسيطرة على الحريق، في حين تقوم قوات الشرطة الصهيونية بتمشيط المنطقة من جهة اخرى تجدد الحريق في احراش بلدة نتاف شمال غرب القدس، وتوجهت طواقم الاطفاء الصهيوني للتعامل مع الحريق.

يشار الى أن هذه المنطقة شهدت حريق كبير الخميس الماضي واستمر النيران بالاشتعال حتى الجمعة .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة