Advertise

 
السبت، 19 نوفمبر، 2016

مقتل أكثر من ألف مدني في حلب منذ انهيار "الهدنة الروسية الأمريكية"

0 comments
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان،  إنه وثّق مصرع 1086 مدنياً بينهم 231 طفلاً و98 امرأة، إضافة إلى إصابة الآلاف، في مدينة حلب السورية، منذ انهيار "الهدنة الروسية-الأمريكية" في 19 سبتمبر/ أيلول الماضي.

وأفاد المرصد في تقريره: "تواصل الطائرات الحربية معاودة تصعيد قصفها لأحياء مدينة حلب الشرقية، لليوم الرابع على التوالي، وجاء هذا التصعيد اليوم مترافقاً مع إتمام الآلة العسكرية ليومها الـ60، من تصعيد الضربات الجوية من الطائرات الحربية والمروحية وتصعيد قصفها المدفعي والصاروخي، على الأحياء الشرقية من المدينة ومناطق أخرى في أريافها الشرقية والغربية والجنوبية والشمالية."

عدد القتلى  المذكور في تقرير المرصد يشمل الذين قُتلوا في كل من المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في الغرب والأخرى التي تسيطر عليها المعارضة في شرق حلب وكذلك في المناطق الريفية المحيطة بها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة