Advertise

 
الثلاثاء، 15 نوفمبر، 2016

النائب العربي أحمد الطيبي يرفع الآذان في الكنيست الصهيوني

0 comments
 رفع أحمد الطيبي آذان المغرب من على منصة الكنيست الصهيوني، احتجاجا على قانون يمنع الأصوات العالية من دور العبادة أقرته الحكومة الصهيونية.

وقال الطيبي بحسب الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، إن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو هو "المحرّض الأول" وراء قانون"منع ضجيج" مكبرات الصوت من دور العبادة، حيث يقود حملة "إسلاموفوبيا" ضد المسلمين  مستنكراً ما وصفها بـ"الاعتداءات على المساجد والكنائس".

وأضاف "نحن أيضا نعاني من ضجيج النفخ بالبوق يومي الجمعة والسبت، ونعاني من منع السفر في أعيادكم، خاصة عيد الغفران، لكننا لا نعترض، ولا نمس بشعائركم."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة