Advertise

 
السبت، 19 نوفمبر 2016

وصول شحنات عسكرية أمريكية كبيرة لـ"قوات سوريا الديمقراطية"

0 comments
ذكر المرصد السورى لحقوق الإنسان، أن ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" المدعومة من الولايات المتحدة، تلقت شحنات كبيرة من الأسلحة من التحالف الدولى لمكافحة داعش، قبيل معركة حاسمة فى الرقة.

وقال المرصد نقلا عن مصادر موثوقة لم يسمها، أن الشحنات وصلت إلى "قوات سوريا الديمقراطية" فى ريف الرقة ومحافظة الحسكة- حسبما أفادت قناة "سكاى نيوز" الإخبارية اليوم السبت.

وتضمنت الشحنات كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والآليات، حيث شوهد الناقلات والشاحنات، وهى تقوم بنقل عربات الهامر والذخيرة والأسلحة عبر مدينة القامشلى إلى ريف الرقة ومنطقة عين العرب، بحسب ما أفاد المرصد.

ونشر المرصد فى السابع من نوفمبر الجارى معلومات تفيد بوصول تعزيزات من جنود أميركيين إلى عين العرب للمشاركة والإشراف على العمليات الدائرة فى ريف الرقة، بين "قوات سوريا الديمقراطية" وتنظيم داعش.

وذكرت مصادر حينها أن القوات الأمريكية ستشارك فى العملية العسكرية التى أطلق عليها اسم "غضب الفرات" لعزل مدينة الرقة عن ريفيها الشمالى والشرقى، بأعداد أكبر من القوات التى شاركت فى معارك السيطرة على منبج.

كما أفادت المصادر بإن الإمدادات العسكرية من قوات التحالف إلى ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" تأتى استعدادا للعملية العسكرية المرتقبة لاستعادة مدينة الرقة المعقل الرئيسى لداعش فى سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة