Advertise

 
الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

مجلس علماء إندونيسيا: فوز ترامب قد يخلق توترا جديدا بين أمريكا والإسلام

0 comments
قال مسؤول في مجلس علماء إندونيسيا يوم الأربعاء إن فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية ربما يخلق توترا جديدا بين الولايات المتحدة والعالم الإسلامي.

أحدث ترامب الذي سبق أن اقترح حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة صدمة عالمية بفوزه على هيلاري كلينتون التي كانت تعتبر المرشحة الأوفر حظا في السباق الرئاسي منهيا حكم الديمقراطيين الذي دام لثماني سنوات.

وقال دين صيام الدين المسؤول البارز في المجلس لصحفيين في جاكرتا إن ترامب أصدر تعليقات "سلبية وساخرة" عن المسلمين في الماضي. وأضاف أن ترامب "نسي أن كثيرا من الأمريكيين مهاجرون".

وإندونيسيا أكبر دولة مسلمة من حيث عدد السكان

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة