Advertise

 
السبت، 12 نوفمبر، 2016

البنتاجون يتعاقد مع شركة مخابرات خاصة للقيام بمهام سرية فى سوريا

0 comments
كشفت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون" النقاب عن قيامها بالتعاقد مع شركة مخابرات خاصة للعمل بشكل سرى لحسابها فى داخل سوريا مقابل 30 مليون دولار أمريكى .

وقال محللون امريكيون أنه من غير المستبعد أن تكون شركة المخابرات الخاصة التى تعاقد معها البنتاجون تعمل على امداد قوة العمليات الخاصة الأمريكية التى تعمل سرا فى سوريا بالمعلومات .

وجاء اعتراف البنتاجون بذلك ونشره على صفحته الرسمية على الشبكة العنكبوتية بمثابة أول اعتراف رسمى من مؤسسة الدفاع الامريكية باللجوء إلى " مؤسسة استخبارات خاصة " للعمل لحسابها . وقال بيان البنتاجون أن اسم تلك المؤسسة الاستخبارية الخاصة هو / Six3 Intelligence Solutions / ويقع مقرها فى ماكلين بولاية فيرجينيا الأمريكية وهى مؤسسة تعمل على تقديم الحلول المخابراتية والأمن والقياسات البايومترية للمضاهاة للمشتبه فيهم .

وبحسب المعلومات المتوافرة عنها فإن مؤسسة Six3 Intelligence Solutions هى مشروع تابع لمؤسسةCACI International Inc.,احدى كبريات مؤسسات خدمات الأمن والدفاع والاستخبارات الكبرى فى الولايات المتحدة الأمريكية وكانت قد اشترت Six3 فى العام 2013 مقابل 820 مليون دولار أمريكى فى صفقة اعتبرت هى الاكبر فى تاريخ المؤسسة التى تأسست منذ خمسين عاما .

وبحسب المصادر الامريكية فقد سبق لمؤسسة Six3 التعاقد مع البنتاجون لتقديم خدمات استخبارية للقوات الخاصة الامريكية العاملة فى افغانستان لقاء 5ر9 مليون دولار امريكى فى يوليو الماضى، وجاء التعاقد معها للعمل فى سوريا ضمن اتفاق اشمل مع البنتاجون للعمل فى المانيا وايطاليا بالاضافة إلى سوريا إلا أنه لم يتم الكشف عن طبيعة العمل المكلفة به فى سوريا تحديدا أو مناطق عملها هناك حيث هناك معلومات عن وجود 300 عنصر قوات خاصة امريكية تعمل فى سوريا فى مهمة سرية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة