Advertise

 
الأربعاء، 9 نوفمبر، 2016

بعض الأمريكيين يتطلعون للهجرة لكندا ونيوزيلندا مع تقدم ترامب

0 comments
 تعطل الموقع الرئيسي للهجرة في كندا على ما يبدو وتحدثت نيوزيلندا عن زيادة في عدد الزائرين الأمريكيين لموقع الهجرة إليها مع اقتراب المرشح الجمهوري دونالد ترامب من الوصول إلى البيت الأبيض يوم الأربعاء.

وعاني موقع الهجرة الرئيسي في كندا فيما يبدو من انقطاعات متكررة مساء الثلاثاء بعد تقدم ترامب في عدة ولايات رئيسية وتزايد احتمالات وصوله للبيت الأبيض.

وفي نيوزيلندا قال مسؤولو الهجرة لرويترز عشية التصويت إن موقع (نيوزيلند ناو) الذي يستقبل طلبات الإقامة والحصول على تأشيرة للطلبة تلقى 1593 طلبا من الولايات المتحدة منذ الأول من نوفمبر تشرين الثاني وهو ما يزيد عن خمسين في المئة من عدد الطلبات التي يستقبلها شهريا في المعتاد.

وزاد عدد الأمريكيين الذين يدخلون على موقع نيوزيلند ناو نحو 80 في المئة إلى 41 ألفا من السابع من أكتوبر تشرين الأول إلى السابع من نوفمبر تشرين الثاني مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

ولم يتسن الاتصال بمسؤولين من وزارة الهجرة للحصول على تعقيب لكن كثيرين من مستخدمي تويتر علقوا على المشكلات في الموقع.

وبعد أن قال بعض الأمريكيين على سبيل المزاح في كثير من الأحيان إنهم سينتقلون إلى كندا إذا ما انتخب ترامب اهتمت بعض المجتمعات المحلية في كندا بالأمر.

وفي فبراير شباط سوقت جزيرة كيب بريتون الواقعة على ساحل كندا المطلة على المحيط الأطلسي نفسها على أنها ملاذ آمن للمهاجرين الأمريكيين الذين يسعون للفرار في حالة وصول ترامب للبيت الأبيض.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة