Advertise

 
الاثنين، 7 نوفمبر، 2016

موفد الاسد من قصر بعبدا: العنوان الرئيسي للزيارة هو المصلحة المشتركة

0 comments
أشار موفد الرئيس السوري بشار الاسد وزير شؤون الرئاسة السورية منصور عزام بعد لقائه  مشال عون في قصر بعبدا بحضور السفير عبد الكريم علي، الى ان زيارته كانت لنقل التمنيات والتهاني بإسم الاسد والشعب السوري، واكد انه لم يكن هناك صفحة قديمة بين البلدين ليكون هناك صفحة جديدة بالعلاقات، موضحا ان المصلحة المشتركة والامن والاستقرار عنوان للعلاقات المشتركة.

ولفت الى ان عون اكد عمق العلاقات السورية اللبنانية التي تربط الشعبين  وعمق العلاقات بينه وبين الاسد، مشيرا الى ان العنوان الرئيسي للزيارة هو المصلحة المشتركة بين البلدين، لا سيما وانه لدينا عدو مشترك العدو الاسرائيلي والارهابي التكفيري، ونحن مشتركون في تحديد العدو، وهذا هو المطلب النهائي لاستقرار بلدينا.

وحول تهاني رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، قال الوزير السوري انه مع تشكيل الحكومة اللبنانية كل شيء في حينه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة