Advertise

 
الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

صابة أمير الجاهلية (داعش) ومقتل مرافقه في عملية لمخارات الجيش في عرسال

0 comments
 
 
هاجمت وحدة خاصة من مديرية المخابرات مجموعة لتنظيم الجاهلية "داعش" في وادي الارانب بعرسال مما ادى الى اشتباكات عنيفة، ادت الى اصابة امير الجاهلية "داعش" احمد يوسف أمون بجروح خطرة ومقتل مرافقه وتوقيف اربعة ارهابيين، مشيرا الى أن الجيش ينفذ اجراءات أمنية حول مخيم للنازحين في وادي الأرانب.

وأكد أن حالة أمون مستقرة وهو في قبضة الجيش اللبناني ولديه معلومات مهمة عن مصير العسكريين المخطوفين لدى الجاهلية ، موضحا أن أمون من أخطر المطلوبين وكان مشاركا في العملية التي أدّت الى استشهاد الرائد بيار بشعلاني، ومسؤول عن التفجيرات التي استهدفت الجيش وعن السيارات المفخخة التي توزع على الأراضي اللبنانية ومسؤول عن الاغتيالات داخل عرسال، ومسؤول عن دفع خوات للمواطنين داخل عرسال وعن جمع الاموال من عرسال وارسالها الى  الجاهلية في جرود عرسال.

وأمون هو قريب أحمد أمون الملقت بأبو بريص، الذي يعمل على تأمين العتاد والأسلحة الى الجاهلية ، كما ينقل عناصر التنظيم بوادي الارانب في المخيم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة