Advertise

 
الأربعاء، 2 نوفمبر 2016

تنفيذ عقوبة الجلد فى أمير سعودى

0 comments
ذكرت صحيفة سعودية، أن لجنة مختصة بتنفيذ الأحكام القضائية نفذت حكما بجلد أمير سعودى فى سجن بمدينة جدة وذلك بعد أقل من شهر على تنفيذ حكم الإعدام فى أمير آخر أدين بالقتل.

ولم يشر التقرير المقتضب الذى نشرته صحيفة عكاظ إلى الجريمة التى عوقب بسببها الأمير لكنه قال إن المحكمة قضت أيضا بسجنه.

وأضاف التقرير أن رجل أمن من الشرطة تولى الجلد يوم الاثنين، بعدما "خضع المحكوم عليه للكشف من طبيب أوصى بتنفيذ العقوبة لخلوه من أى أمراض."

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من متحدث باسم وزارة العدل السعودية.

وذكرت وسائل إعلام رسمية أن حكم الإعدام نفذ فى أمير سعودى بالرياض فى 19 أكتوبر بعدما أدانته محكمة بقتل رجل سعودى بالرصاص. وقال سعوديون إن هذا أول إعدام لأمير سعودى منذ السبعينيات.

وقالت وزارة الداخلية إن الأمير تركى بن سعود الكبير اعترف بإطلاق النار على عادل المحيميد بعد مشاجرة

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة