Advertise

 
الأربعاء، 16 نوفمبر، 2016

آخ يا بلدنا - الحشد الشعبي: سندخل سوريا بعد تحرير العراق من داعش بدعوة من الأسد

0 comments

كشف القيادي في الحشد الشعبي الأحادي المذهب ورئيس ميليشيا بدر التابعة لإيران هادي العامري أن عناصر الحشد الشعبي ستدخل سوريا بعد تحرير العراق من تنظيم "داعش" الإرهابي ، مشيرا الى ان "الحكومة السورية برئاسة بشار الأسد وجهت دعوة لقيادات الحشد لدخول سوريا بعد إكمالها تحرير العراق".

هذا ويشارك عناصر الحشد الشعبي في عملية السيطرةعلى مدينة الموصل في العراق. وتجدر الاشارة الى انه انطلقت في 17 تشرين الأول الحالي معركة استعادة مدينة الموصل من الجاهلية "داعش" بمشاركة نحو 45 ألفاً من القوات التابعة لحكومة النظام العراقي وإسناد جوي من التحالف الدولي. كما أعلن الجيش العراقي أن معارك الموصل في أسبوعها الأول أسفرت عن تحرير 74 قرية وبلدة ومنطقة في محيط المدينة، ومقتل 772 مسلحًا من الجاهلية "داعش".وبعد ساعات قليلة من بدء العملية استطاع الجيش العراقي من السيطرة على قرى عدة في مدينة الموصل.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة