Advertise

 
الخميس، 3 نوفمبر، 2016

تواصل سري بين ريفي وشخصيات من الوطني الحر

0 comments

أوضح مقربون من  أشرف ريفي، عبر صحيفة "ألأخبار"، أنه "قرر إعطاء العهد الجديد والحكومة المقبلة فترة سماح تمتد قرابة 60 يوماً، وبعدها سيكون له موقف"، معتبرين أن "الهجوم الآن على رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس تيار "ألمستقبل" النائب سعد الحريري لا ينفع ريفي في شيء، بل قد يرتد عليه عكسياً".

وكشفت المصادر عن "تواصل بين ريفي وشخصيات من التيار الوطني الحر، بعيداً عن الأضواء، للبحث معه في إمكان التوصل إلى تهدئة، لكون التفاهم والتعاون بين الفريقين متعذرين في هذه الظروف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة