Advertise

 
الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

الجيش اللبناني يعتقل متشددين بينهم قيادي بالجاهلية (داعش)

0 comments
 قالت مصادر أمنية إن الجيش اللبناني اعتقل قياديا بتنظيم الجاهلية (داعش)  و11 متشددا آخرين في مداهمة نفذها فجر يوم الجمعة قرب بلدة عرسال على الحدود السورية.

وأضافت المصادر أن أحمد يوسف آمون القيادي بالتنظيم أصيب في تبادل لإطلاق النار أثناء المداهمة. وذكرت أن الجيش صادر كمية كبيرة من الأسلحة والأحزمة الناسفة.

كانت بلدة عرسال قد شهدت هجوما كبير في 2014. ولا يزال تنظيم الجاهلية (داعش)  يحتجز تسعة جنود لبنانيين كان قد خطفهم خلال الهجوم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة