Advertise

 
الاثنين، 14 نوفمبر، 2016

وحدات من الجيش الأمريكي تتدرب مع الجيش الصهيوني على "حرب الأنفاق"

0 comments
أجرى جيش الاحتلال تدريبا عسكريا مشتركا،  مع الجيش الأمريكي في الكيان الغاصب، والذي قدمت من خلاله وحدة من لواء "جفعاتي" طرق تعامل الجيش الصهيوني مع تهديد الأنفاق.

ووصلت وحدة من لواء "TCR" للجيش الأمريكي من ألمانيا الأسبوع الماضي،  للمشاركة في تدريب عسكري مع وحدة من لواء "جفعاتي" في الجيش الصهيوني، وفقا لما نشره موقع صحيفة "إسرائيل اليوم" العبرية اليوم الإثنين.

وشمل هذا التدريب العديد من الجوانب، مواجهات قتالية مباشرة، تقديم الإسعافات، استخدام أدوات في عمليات الاقتحام ، وكيفية مواجهة تهديد الأنفاق والحرب تحت الأرض.

وأضاف الموقع، أن الجيش الصهيوني نقل خبراته في مواجهة تهديد الأنفاق والحرب تحت الأرض للجيش الأمريكي، في الوقت الذي قال فيه ضابط في الجيش الأمريكي بأنه جرى نقل الخبرات بين الجانبين في هذا التدريب، وتعلم الجيش الأمريكي من الجيش الصهيوني جوانب مختلفة في الوقت الذي نقل الجيش الأمريكي خبراته للجيش الصهيوني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة