Advertise

 
الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

مع استمرار الحريق..يديعوت: جهاز الإطفاء الصهيوني على وشك الإنهيار!

0 comments
 تتّسع دائرة الحرائق في الكيان الصهيوني، متسبّبة في إخلاء عشرات آلاف الصهاية  عن مساكنهم وإصابة نحو مائة وخمسين آخرين بحالات اختناق، وسط مخاوف جادّة من استمرار اشتعال الحرائق وتفاقم صعوبة السيطرة عليها.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الإلكتروني، اليوم الجمعة، عن رئيس جهاز الإطفاء الصهيوني، قوله "إننا على حافة الانهيار"، بسبب استمرار موجة الحرائق.

فيما صرّح المفتش العام للشرطة الصهيوني، روني الشيخ، بالقول "البلاد تعيش في موجة من الحرائق واشتعال النيران في جميع أنحائها عمداً، وأمامنا أيام أكثر صعوبة بسبب سوء الأحوال الجوية وفرصة جديدة لمهاجمتنا"، وفقا لما نقله موقع "0404" الإخباري العبري عن الشيخ.

وتعكف طواقم الإطفاء التابعة لسلطات الاحتلال، بمساعدة ست دول (اليونان، إيطاليا، كرواتيا، روسيا، قبرص وتركيا) على إخماد الحرائق التي تتوسع لليوم الرابع على التوالي، خاصة في منطقتي وسط وشمالي فلسطين المحتلة.

وقدرت المصادر العبرية عدد الأماكن التي اندلعت فيها النيران منذ يوم الثلاثاء الماضي، بأكثر من 220؛ منها 189 حريقًا في مناطق مفتوحة.

ويُشارك في عمليات إخماد النيران جهاز الدفاع المدني الفلسطيني في الأراضي المحتلة، بناء على طلب رسمي من قبل الحكومة الصهيونية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة