Advertise

 
الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

اتصال بين الاخ قليلات والاستاذ صلاح سلام اثناء زيارة وفد الحركة

0 comments
​قام وفد من طليعة الكوادر الثورية في حركة الناصريين المستقلين - المرابطون - بزيارة رئيس تحرير جريدة اللواء الأستاذ صلاح سلام ، جرى فيها استعراض للشؤون اللبنانية والعربية. 

وتخلل اللقاء إتصال هاتفي بين رئيس حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون الأخ المناضل ابراهيم قليلات والاستاذ سلام تباحثا فيه في عدة شؤؤون داخلية واقليمية. وميّز الاتصال التقارب في وجهات النظر والتأكيد على الثوابت النضالية المشتركة والاتفاق على مواصلة العمل النضالي المشترك في سبيل الحفاظ على وحدة وعروبة لبنان، ودعم القضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني ومخططاته التوسعية.

وتطلع الجانبان الى لقاء قريب في سيدة العواصم بيروت
اثناء اتصال الاخ قليلات والاستاذ سلام

وفد المرابطون مع الاستاذ سلام

.​

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة