Advertise

 
الاثنين، 14 نوفمبر، 2016

عرض عسكري كبير لحزب الله في مدينة القصير السورية

0 comments

أجرى حزب الله اليوم الأحد عرضاً عسكرياً كبيراً في منطقة القصير السورية تخلله مرور المئات من مقاتليه بالزي العسكري أمام المنصة الرئيسية.

والعرض جاء في ذكرى "يوم الشهيد" وقد مثّل الأمين العام لحزب الله  حسن نصرالله رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين الذي تناول في كلمته مواضيع سياسية وعسكرية خاصة بما يتعلق بسوريا.

الاستعراض العسكري هو الاول من نوعه للحزب في سوريا، حيث تم إختيار منطقة القصير السورية لما تحمله من رمزية للحزب على الصعيدين العسكري والامني، خاصة وان المنطقة كانت بوابة عبور الحزب إلى الداخل السوري ومقاتلته الفصائل المتشددة المعارضة من بابه العريض.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة