Advertise

 
الأربعاء، 23 نوفمبر 2016

الولايات المتحدة تحذر رعاياها من السفر إلى أوروبا

0 comments


حذرت الخارجية الأمريكية، الإثنين 21 نوفمبر/تشرين الثاني، رعاياها من السفر إلى أوروبا قبيل فترة أعياد رأس السنة، مشيرة إلى وجود مخاطر وقوع اعتداءات إرهابية في مختلف الدول الأوروبية.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية، في تحذير تنتهي مدته في 20 شباط/فبراير 2017، إن على المواطنين الأمريكيين توخي الحذر في احتفالات الأعياد والمناسبات الأخرى والأسواق التي تقام في الهواء الطلق.

وتابعت أن جماعات متطرفة لا تزال تخطط لهجمات إرهابية في أوروبا، مع التركيز على فترة الأعياد المقبلة والمناسبات المرتبطة بها.

وأضافت الوزارة الأمريكية أن على المواطنين الأمريكيين أن يكونوا متيقظين لاحتمال شن مناصرين للمتطرفين أو متشددين انتقلوا إلى التطرف هجمات خلال هذه الفترة دون سابق إنذار، ولم تعط تفاصيل إضافية.

وكان تنظيم "داعش" أعلن مسؤوليته عن سلسلة هجمات إرهابية في فرنسا وبلجيكا منذ يناير/كانون الثاني 2015 خلفت أكثر من 250 قتيلا ومئات الجرحى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة