Advertise

 
الأربعاء، 2 نوفمبر، 2016

الحريري يميل الى العودة الى قطاع الاتصالات في لبنان بقوة

0 comments

ذكرت "الاخبار" ان رئيس تيار المستقبل سعد الحريري يميل الى العودة الى قطاع الاتصالات في لبنان بقوة. وهو يقترح أن تكون الوزارة من حصته، في مقابل ترك وزارات خدمات أخرى لشركائه في الحكومة.

ويبدو أن لدى الحريري خطة بدأ العمل عليها منذ مدة، تشمل اقتراحاً بأن يتولى مدير مكتبه نادر الحريري وزارة الاتصالات، وأن يتولى هو اقتراح فريق عمل يتضمن أساساً تعيين بديل من عبد المنعم يوسف، وإعادة توزيع المهمات داخل الوزارة، وعرض مشروع لحل مشكلة قطاع الهاتف الخلوي بالتشاور مع التيار الوطني الحر.

ويجري الحديث عن طلب مكتب الحريري السيرة الذاتية لأكثر من خمسة مرشحين لخلافة يوسف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة