Advertise

 
الأحد، 6 نوفمبر 2016

مقتل لاعب كرة قدم لبناني مقرب من "حزب الله" في سوريا

0 comments
كشف نادي العهد اللبناني لكرة القدم، عن مقتل أحد لاعبيه ويدعى قاسم شمخة أثناء مشاركته مع حزب الله في المعارك التي يخوضها إلى جانب الجيش السوري في مدينة حلب، بسوريا.

وكان النادي، التابع بدوره لحزب الله، قد نعى شمخة (19 عاما) عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلا إن اللاعب كان أكثر من حمل شارة الكابتن للفئات العمرية لنادي العهد في العقد الأخير. وأضاف أن شمخة قتل في معركة "في وجه المد التكفيري الارهابي"، بحسب ما جاء في بيان النادي.

يشار الى أن الأمين العام الأسبق لحزب الله، صبحي الطفيلي، كان قد أثار ضجة واسعة في أكتوبر / تشرين الأول بعد تصريحاته حول القتال في سوريا والفرقة بين السنة والشيعة، لافتا إلى أن "من يريد تحرير القدس فهي ليست في حلب أو صنعاء أو بغداد."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة