Advertise

 
الثلاثاء، 1 نوفمبر، 2016

"التغيير والاصلاح" يعلن تأييد وتسمية الحريري لرئاسة الحكومة

0 comments


اكد جبران باسيل ان  ميشال عون هو رئيس لكل اللبنانيين وهو خسارة كبيرة لنا في تكتل "التغيير والاصلاح" انما تكون الاستعاضة عنها لكل اللبنانيين.

وخلال تلاوته بيان تكتل "التغيير والاصلاح" بعد اجتماعه، لفت الى اننا سنحاول ان نكون فاعلين اكثر بعملنا الى جانب الرئيس من خلال مساندته وتقديم كل الدعم اللازم ليكون عهده ناجح، و نامل ان تكون وعودنا الى اللبنانيين ناجزة.

ولفت الى ان التكتل تداول بتسمية رئيس الحكومة وبعد ترشيح سعد الحريري من قبل كتلة المستقبل نبادر الى تأييد هذه التسمية وهذا موقف طبيعي، مشيرا الى ان من يقبلنا نقبل به وكل اصواتنا ستكون للحريري لأنه اعترف بنا ونحن معه في كل ما يواجهه من صعوبات ومن يرفضنا نرفضه.

ووجه الشكر الى كل الافرقاء الذين ساندوا التيار الوطني الحر في معركة رئاسة الجمهورية والتي تكللت بالنجاح، لافتا الى اننا نشكر بالترتيب الأول التيار الوطني وتكتل التغيير والاصلاح والركن الاساسي فيه هو حزب "الطاشناق" الذي وقف معنا منذ اليوم الأول، ونشكر شريك النصر حزب الله ونحن نعرف ما تحمل من ضغوط لاعطاء الشراكة الوطنية معناها الكامل، مشيرا الى اننا أيقنا نحن والقوات اللبنانية أنّ الوحدة الوطنية هي حاجة لإستنهاض البلد ونستكمل الوحدة مع تيار المستقبل لنحافظ على الدستور والميثاق.

واكد ان مشروعنا هو الجمهورية وندعو الناس الى الصعود الى بيت الشعب للابتهاج ولبدء معركتنا النضالية والتفاصيل لاحقا، مشددا على ان لا خاسر عندنا بل منتصر واحد هو الميثاق، لافتا الى اننا نريد حكومة وحدة وطنية وفق معايير واضحة ابرزها الصفة التمثيلية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة