Advertise

 
الجمعة، 25 نوفمبر، 2016

رياح قوية أجّجت حرائق جديدة في حيفا

0 comments
 قال المتحدث باسم الشرطة الصهيوني، الجمعة، إن رياحاً قوية أدت إلى نشوب عدد من الحرائق الجديدة في مدينة حيفا، وإن رجال الإطفاء على أرض الواقع يعملون مع طائرات ومروحيات الشرطة للتعامل مع الوضع.

ويستمر حريق كبير آخر في "هراشيم"، التي تقع على بعد حوالي 35 كيلومترا إلى الشمال الشرقي من حيفا.

وأعلن المتحدث باسم الشرطة الصهيونية، ميكي روزنفيلد، عن اعتقال 12 شخصاً، الجمعة، فيما يتعلق بالحرائق، رغم أنه لم يتضح على الفور ما إذا كان اعتقالهم على خلفية الاشتباه في إضرامهم حرائق متعمدة أو شبهة الإهمال.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة