Advertise

 
الاثنين، 28 نوفمبر 2016

المرصد السوري: الجيش سيطر على حي الصاخور في شرق حلب

0 comments
 قال الجيش والمرصد السوري لحقوق الإنسان إن الجيش السوري وحلفاءه طردوا مقاتلي المعارضة من حي الصاخور الاستراتيجي في شرق حلب يوم الاثنين في إطار تقدم موسع يمثل أكبر هزيمة لمقاتلي المعارضة في حلب منذ عام 2012.

ولم يتسن الحصول على تعليق فوري من مصادر من مقاتلي المعارضة على التقريرين.

وتأتي السيطرة على حي الصاخور في إطار حملة متسارعة تهدد بالقضاء على أهم معقل حضري للانتفاضة السورية.

ونقل التلفزيون الرسمي عن مصدر عسكري قوله إن الجيش وحلفاءه سيطروا على المنطقة بالكامل ويعكفون على تطهيرها من الألغام.

وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد إن قوات الحكومة السورية مدعومة بمقاتلين شيعة أخرجوا مقاتلي المعارضة من أكثر من ثلث أراضي شرق حلب في الأيام الماضية.

وأضاف لرويترز أن هذه هي أكبر هزيمة للمعارضة في حلب منذ عام 2012 مشيرا إلى أن الجيش وحلفاءه يسيطرون الآن على منطقة بأكملها في شرق حلب تمتد شمالا من الصاخور

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة