Advertise

 
الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

مقتل 50 مسلحا في سيناء المصرية

0 comments
أعلن مصدر أمني مصري، ان النتيجة اللنهائية لعمليات امس الاثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني، ادت الى  القضاء على 50 مسلحا من تنظيم "بيت المقدس" وإصابة 30 آخرين بقصف مدفعي للقوات المصرية على شمال سيناء.

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية رصدت تجمعا للإرهابيين في قرية المقاطعة جنوب مدينة الشيخ زويد في سيناء، قبل أن يجري استهدافهم بقصف مدفعي.

وتابع أن المسلحين كانوا يحاولون مهاجمة 3 نقاط تفتيش أقامتها القوت المسلحة مؤخرا قرب قرية العكور المجاورة، مشيرا إلى أنهم كانوا مزودين بسيارات دفع رباعي ودراجات نارية ومعهم قذائف "أر بي جي".

وقدر المصدر خسائر الإرهابيين بنحو 50 قتيلا و 30 جريحا، فضلا عن تدمير 6 سيارات و10 دراجات نارية.

وقتل ضابط وجندي مصريان، في وقت سابق من الاثنين، بتفجير عبوتين ناسفتين في حادثين منفصلين قرب مدينة الشيخ زويد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة