Advertise

 
السبت، 26 نوفمبر 2016

ايقاف العمل بتجديد الاقامات عبر ليبان بوست اعتبارا من 5 الشهر المقبل

0 comments
تعلن المديرية العامة للأمن العام أنه اعتبارا من تاريخ 05/12/2016 سيتم ايقاف العمل بتجديد الاقامات للرعايا العرب والأجانب عبر مراكز ليبان بوست في ما خص الكفلاء الذين يسكنون ضمن نطاق عمل مراكز الأمن العام الاتية:

- مركز أمن عام عاليه

- مركز أمن عام كسروان 

- مركز أمن عام ريفون 

- مركز أمن عام صور .

وبالتالي تقدم طلبات التجديد حصرا في المراكز المذكورة مع التأكيد على:

1- الزامية حضور العربي أو الأجنبي مع الكفيل عند تقديم طلب تجديد الاقامة (من الأنموذج القديم)، وذلك بهدف الحصول على بطاقة الإقامة البيومترية الذكية.

2- وجوب التقدم بطلب الاقامة قبل فترة خمسة أيام على الأقل من انتهاء مدة صلاحية السمة (فترة السماح) بالنسبة للطلبات الجديدة، وقبل فترة خمسة أيام على الاقل من تاريخ انتهاء صلاحية الاقامة في حال التجديد. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة