Advertise

 
الاثنين، 21 نوفمبر، 2016

الاستخبارات الفرنسية توقف 4 أشخاص يشتبه بصلتهم بأعمال إرهابية

0 comments
 أفاد مصدر قضائي فرنسي بأن الإدارة العامة للأمن الداخلي، اعتقلت أربعة أشخاص في مدينة ستراسبورج (شرقي فرنسا) يشتبه بصلتهم بأعمال إرهابية.

وأشار المصدر القضائي - في تصريحات يوم الأحد - إلى ورود معلومات جدية استوجبت إجراء هذه الاعتقالات، مضيفا أن المشتبه بهم الأربعة تم احتجازهم وهم الآن رهن التحقيق، موضحا أن عملية الإيقاف تمت بواسطة رجال الاستخبارات الداخلية في إطار تحقيق مبدئي فتحته نيابة مكافحة الإرهاب منذ عدة أيام.

وتواجه فرنسا منذ عامين تهديدا إرهابيا غير مسبوقا، وتعرضت منذ يناير 2015 إلى اعتداءات دامية خلفت مئات القتلى والجرحى، منها استهداف صحيفة "شارلي أبدو" الساخرة، ومتجر للأطعمة اليهودية في يناير 2015، كما شهدت باريس وضاحية سان دوني في 13 نوفمبر 2015 سلسلة هجمات متزامنة نفذها انتحاريون تابعون لتنظيم الجاهلية (داعش)، أعقبها في يوليو 2016 حادث إرهابي في نيس، حين أقدم قائد شاحنة على دهس جمعا من الناس احتشدوا لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة احتفالات العيد الوطني.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة