Advertise

 
الأحد، 6 نوفمبر، 2016

تفاصيل مقتل 3 عسكريين أمريكيين في الأردن

0 comments
كشفت مصادر أردنية مطلعة، أن الحادث الذي وقع أمس الجمعة، وأودى بحياة عسكريين أمريكيين بقاعدة الملك فيصل الجوية بمنطقة الجفر، نجم عن مشادة كلامية. وبدأت المشادة عندما رفض أحد العساكر حراس المدخل الرئيسي السماح للسيارة التي تقل المدربين الأمريكيين والسائق الأردني بالمرور لوصولهم متأخرين حيث أن الدخول يجري وفق مواعيد.

وأبلغت المصادر وكالة "سبوتنيك" الأخبارية الروسية، أن السيارة التي تقل الأمريكيين قررت تحدي الجندي الأردني ومواصلة السير، متجاهلة تحذيراته بإطلاق النار.

 وبالفعل فتح العسكري الأردني النار فأصاب اثنين من المدربين الأمريكيين ما أدى لقتلهما على الفور، في حين أصيب العسكري الأمريكي الثالث في وقت لاحق لدى محاولته الرد على إطلاق النار برصاص جندي أردني آخر. وقد تم نقل القتلى والمصابيْن وهما عسكري أمريكي وسائق أردني وهو عسكري برتبة ضابط صف إلى المستشفى حيث توفي العسكري الأمريكي الثالث متأثرا بجراحه فيما وصفت جراح السائق الأردني بالمتوسطة.

وبعد وقوع الحادث نظم ذوو وأقارب الجندي الأردني الذي فتح النيران اعتصاما بالقرب من القاعدة العسكرية معربين عن خشيتهم على مصير ابنهم.

ويأتي الحادث، الذي تجرى تحقيقات مكثفة حول ملابساته، بعد عام تقريباً على قتل ضابط أردني 6 أشخاص، بينهم أمريكيان وجنوب أفريقي، في مركز لتدريب الشرطة شرق عمان، قبل أن تقتله الشرطة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة