Advertise

 
الثلاثاء، 25 أكتوبر، 2016

حوار بين حكومة فنزويلا والمعارضة يوم الأحد وسط تفاقم أزمة سياسية

0 comments


تعقد الحكومة الاشتراكية في فنزويلا والمعارضة محادثات يوم الأحد وسط تفاقم أزمة سياسية واحتجاجات منذ تعطيل إجراء استفتاء للإطاحة بالرئيس نيكولاس مادورو.

وقالت الحكومة والمعارضة ومبعوث الفاتيكان إلى فنزويلا يوم الاثنين إن الجانبين سيجتمعان في جزيرة مارجريتا في خضم الأزمة الاقتصادية الطاحنة بالدولة الغنية بالنفط.

وقال جورج رودريجيز المسؤول بالحزب الاشتراكي للصحفيين "هذا الحوار يتبلور حاليا." وأضاف أن الفاتيكان واتحاد دول أمريكا الجنوبية سيشاركان في المحادثات.

ولم يتم إحراز أي تقدم يذكر خلال محادثات سابقة بين الجانبين المتباعدين بشكل كبير.

وتقول المعارضة إن مادورو يجب أن يترك المنصب قبل أن تتفاقم الأزمة في حين تعهد مادورو بالصمود أمام نخبة نهمة للسلطة وتسعى لتنفيذ انقلاب.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة