Advertise

 
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016

تشييع الرقيب أول الشهيد خالد عز الدين

0 comments
شيّعت قيادة الجيش وأهالي بلدة عرسال وجوارها، بحضور وفدٍ من الجيش وحشد من المواطنين والعسكريين، الرقيب أول خالد محمد عز الدين، الذي استشهد اغتيالاً  ليل الأول من أمس من جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل إرهابيين في محلة وادي عطا - عرسال. 

وقد أدّت مجموعة من عناصر الجيش مراسم التكريم اللازمة، وألقى رئيس الوفد كلمة تأبين، نوّه فيها بمناقبية الشهيد وإخلاصه لمؤسسته ووطنه، كما لبلدته عرسال التي آثر العيش فيها متحدّياً الإرهابيين، وغير آبه لما يضمرونه من حقد وشرّ تجاه أهله ومواطنيه، حتى لو كان ثمن ذلك الاستشهاد على مذبح الكرامة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة